رئيس هيئة الإعلام يبحث مع فريق من خبراء البنك الدولي في واشنطن استراتيجية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في العراق

     

    بحث رئيس هيئة الإعلام والاتصالات الدكتور علي المؤيد مع وفد رفيع من خبراء البنك الدولي استراتيجية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في العراق والدعم الذي يمكن أن يقدمه البنك في هذا المجال.

    وبحث اللقاء الذي جاء على هامش القمة الرقمية للبنك الدولي 2024 في واشنطن، الجهود التي يبذلها العراق لتسريع وتيرة التحول الرقمي ونشر الرقمنة في المفاصل الحكومية المختلفة.

    كما بحث اللقاء المشاريع والبرامج التي يتبناها العراق في إطار استراتيجيته الرقمية عبر تطوير البنى التحتية وتشريع القوانين التي تصب في صالح التحول الرقمي.

    وحضر اللقاء الذي ناقش أيضاً سبل الدعم الذي يقدمه البنك الدولي لتطوير الاستراتيجية العراقية في مجال الاتصالات، مدير التنمية الرقمية في البنك الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا السيد “ميشال روجي”، والخبراء في التنمية الرقمية كلاً من السيد “عبد الله جبور ” والسيد “عصام خيّاط”.

    يذكر أن القمة الرقمية للبنك الدولي 2024 المنعقدة في واشنطن تستضيف كبار المسؤولين والوزراء في الحكومات والقطاع الخاص، بهدف استكشاف الفرص وتسريع وتيرة التحول الرقمي واستعراض واقع التنمية في دول العالم، فضلا عن كشف أحدث التقنيات والرؤى العلمية في مجال الابتكار والتواصل والتحول الرقمي.
    هيئة الإعلام والاتصالات
    الإعلام والاتصال الحكومي
    8- آذار 2024

    شاركـنـا !
    
    التعليقات مغلقة.
    أخبار الساعة