البحري يسجل صحوة متأخرة والحسين يعقد حظوظه بالبقاء

    حقق فريق البحري فوزا مهما على مضيفه فريق الديوانية بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت في ملعب الديوانية لحساب الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري، وفي مباراة أخرى تعادل فريق الحسين مع ضيفه فريق نفط الوسط بهدف لكلا الفريقين في المباراة التي أقيمت لذات الجولة في ملعب مدينة الصدر.

    وواصل البحري صحوته المتأخرة في الدوري وفاجأ الديوانية في مباراة اليوم حيث حقق بداية مميزة وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الحادية عشر من المباراة سجل منها المهاجم عادل حسين هدف التقدم وحاول الديوانية عبر لاعبه أحمد عبد الرزاق لكن حارس البحري ابعد الكرة وفي الدقيقة 36 خطف الديوانية هدف التعادل عبر اللاعب انور مهدي لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.

    في الشوط الثاني البحري لعب من أجل نقاط المباراة لأنه لا يملك شيء ليخسره فريقه بحاجة إلى النقاط لانتشال الفريق وانقاذ موسمهم من الهبوط وحاول مجددا عادل حسين لكن الكرة افتقدت للدقة فيما مرت بجوار القائم تسديدة احمد داود وهدد فلاح عبد الكريم مرمى البحري بكرة خطرة قبل أن يخطف علي شوقي هدف متأخر للبحري في الدقيقة 87 ليخطف ثلاث نقاط مهمة قبل نهاية الموسم بثلاثة أدوار.
    ورفع البحري رصيده إلى النقطة 26 ويتقدم للمركز التاسع عشر وهو موقع أيضا هابط للدرجة الأولى وبالتالي بحاجة إلى تحقيق نتائج أخرى بينما تجمد رصيد الديوانية عند النقطة 40 في المركز الرابع عشر.
    تعادل مخيب

    على صعيد متص تعقدت مهمة الحسين إلى درجة كبيرة بعد تعادله اليوم في ملعبه أمام نفط الوسط بهدف لكلا الفريقين في المباراة التي أقيمت في ملعب الصدر .

    ورغم أن المباراة كانت سريعة من طرف الحسين وسجل هدف مبكر في الدقيقة الأولى من المباراة بواسطة اللاعب أمجد عباس لكن الحسين لجأ لغلق المناطق وتكتل إلى الخلف فيما سيطة نفط الوسط ليعدل النتيجة بهدف عكسي للاعب ابراهيم خلف في الدقيقة 14 من المباراة واستمر نفط الوسط في المحاولات عبر تسديدة مصطفى حسين لكنها علت العارضة ورأسية لمحمد قاسم ردها الحارس لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكلا الفريقين.

    في الشوط الثاني حاول الحسين العودة للتقدم من خلال تسديدة علي كريم تمكن منها الحارس علي كاظم ورد سجاد جاسم بقرة مرت بجوار القائم واستمر الحال على ما هو حتى نهاية المباراة ليكتفي كل منهما بنقطة.

    وتراجع الحسين للمركز الأخير برصيد 24 نقطة فيما استعاد نفط الوسط المركز الثامن برصيد 45 نقطة./انتهى

    شاركـنـا !
    
    التعليقات مغلقة.
    أخبار الساعة