الديوانية يحقق فوزا قاتلا على الزوراء

    خطف الديوانية فوزا قاتلا من الزوراء بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في ملعب الديوانية لحساب الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الممتاز.

    و شهدت المباراة سيناريو مثير للغاية فبرغم البداية غير المشجعة وظهور الفريقين بذون حماس إلا أن المباراة احتفظت بكامل للشوط الثاني بعد أن انتهت الأول بالتعادل السلبي.

    في الشوط الثاني بكر الديوانية بالتسجيل في الدقيقة ٤٩ حيدر قاسم ليضع أصحاب الأرض في المقدمة وعاد فلاح عبد الكريم ليضع الديوانية الديوانية في حال أفضل بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة ٧٢ قبل أن ينتفض الزوراء ويحرز هدف متأخر في الدقيقة ٨٢ عبر اللاعب أمير صباح وفي الدقيقة ٨٦ تمكن لاعب الزوراء علاء عباس لتعديل النتيجة لكن مهاجم الديوانية الفذ فلاح عبد الكريم ليسجل هدفا قاتلا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع.

    ورفع الديوانية رصيده للنقطة ٤٤ في المركز الثالث عشر فيما تجمد رصيد الزوراء عند النقطة ٦٤ في المركز الثالث.

    وحسم فريق السماوة موقفه في البقاء بالدوري الممتاز بعد تعادله الإيجابي مع ابنجف بهدف لكلا الفريقين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في ملعب السماوة.

    وتقدم السماوة سريعا عند الدقيقة ١١ عبر اللاعب أنس مالك وأنهى الشوط الاول متقدما بهذا الهدف، لكن النجف عاد للمباراة وعدل النتيجة في الدقيقة ٦٦ بواسطة اللاعب أمير رزاق بتنتهي مبازاة بالتعادل كان كافيا للسماوة حسم موقفه فس البقاء بالدوري يعد ان رفع رصيده إلى النقطة ٣٣ في المركز الثامن عشر فيما رفع النجف رصيده إلى النقطة ٤١ في المركز الخامس عشر./انتهى

    شاركـنـا !
    
    التعليقات مغلقة.
    أخبار الساعة