كوسرت رسول يؤكد اهمية تعزيز وتقوية العلاقات بين الإقليم والمركز سعيا لحل المشكلات بشكل جذري

أكد نائب الأمين العام للاتحاد الوطني كوسرت رسول ضرورة تعزيز وتقوية العلاقات بين حكومة الإقليم والحكومة المركزية سعيا لحل المشكلات بين الجانبين بشكل جذري.

وذكرت وسائل الإعلام التابعة للإتحاد الوطني أن رسول علي إجتمع اليوم الأربعاء مع وفد أميركي رفيع برئاسة أندرو بيك مساعد وزير الخارجية الامريكي وجرى خلال الإجتماع بحث الأوضاع في العراق واقليم كردستان، إلى جانب العلاقات بين الاقليم والولايات المتحدة، ودور واشنطن في مساعدة اقليم كردستان في مختلف المراحل بشكل عام، ومرحلة الحرب ضد الارهاب بشكل خاص، حيث أكد الجانبان على ضرورة تعزيز وتوسيع هذه العلاقات.

وجرى في جانب آخر من اللقاء بحث الأوضاع في اقليم كردستان والعلاقات بين الاطراف السياسية، حيث استعرض كوسرت رسول علي، للوفد الزائر وجهة نظر وآراء الاتحاد الوطني، حيث أكد ان الاتحاد الوطني يريد ان تكون هناك ادارة سليمة للحكم وأن يكون الهدف الرئيسي هو خدمة المواطنين.

وبحث الجانبان اوضاع العراق ومحاولات مكافحة الارهاب حيث اجمع الجانبان على ضرورة بذل كافة المحاولات لمكافحة الارهاب، على الصعيدين العسكري والفكري.

كما بحث الجانبان العلاقات بين اقليم كردستان وبغداد، حيث أكدا ضرورة تعزيز وتقوية هذه العلاقات لحل المشكلات بين الجانبين بشكل جذري.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات