ابرز الاخبار
اساتذة ومختصون في البصرة يناقشون مخرجات الكلية التقنية الادارية وتحديات فرص التوظيف

ناقش اساتذة ومختصون في الشأن الاداري والمصرفي موضوع “مخرجات الكلية التقنية الإدارية وتحديات فرص التوظيف ” في ورشة عمل نظمتها الكلية التقنية الإدارية في الجامعة التقنية الجنوبية بحضور عدد من المسؤولين في الحكومة المحلية ومديري الدوائر الحكومية وشركات ومصارف القطاع الخاص في المحافظة، وعدد من طلبة وخريجي الكلية .

وقال رئيس الجامعة التقنية الجنوبية الدكتور مظفر صادق الزهيري : ” ان مخرجات الجامعة بصورة عامة التي اثبتت كفاءتها في سوق العمل، لاتنتهي مسؤوليتها تجاه طلبتها عند حدود تخرجهم ، انما تمتد هذه المسؤولية ما بعد التخرج لتقّيم وترى ثمار جهودها “.

بعدها استعرض عميد الكلية الدكتور جابر حسين علي ، تاريخ الكلية وتأسيسها واقسامها العلمية ونوع الدراسة فيها ومستوياتها والتطلعات القائمة فيها على أكثر من مستوى في الدراسات الأولية وفي الدراسات العليا.

بعد ذلك تم عرض فيلم وثائقي خاص اعدته شعبة الإعلام والعلاقات العامة في الكلية عن نجاح طلبة الكلية التقنية الإدارية البصرة وتفوقهم في سوق العمل .

وشهدت الورشة مداخلات ونقاشات شارك فيها الحضور . وستتم صياغة توصيات خاصة بالورشة تراعى فيها المناقشات التي تمت خلال الورشة وسترفع هذه التوصيات إلى الجهات ذات العلاقة .

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
المقالات