المؤسسة العراقية لرجال الثقافة والإعلام تفتتح معرضاً للفن التشكيلي

افتتحت المؤسسة العراقية لرجال الثقافة والإعلام وبرعاية رئيس المؤسسة الشاعر والإعلامي ثامر المالكي معرضاً تشكيلياً للفنانة باسمة الحسن على قاعة المؤسسة في المقر العام في البصرة ، أمس الجمعة.

المعرض الذي حمل عنوان ( كما وعدتك أبي ) شهد حضوراً كبيراً لمسؤلين كبار ونخب فنية ونقاد ومثقفين وإعلاميين وجمهور غفير من محبي الفن التشكيلي.

وقال رئيس المؤسسة ثامر المالكي: إننا في المؤسسة العراقية لرجال الثقافة والإعلام ، ندعم ونشجع جميع الطاقات الإبداعية ، وقلوبنا قبل ابوابنا مفتوحة أمام جميع المبدعين بمختلف التخصصات.

وأكد المالكي على إن نشاطات المؤسسة الثقافية والإعلامية مستمرة على مدار الأسبوع وبجهود ذاتية ، داعياً المؤسسات الحكومية والغير حكومية إلى دعم ومساندة المؤسسة للإستمرار في عملها الثقافي والإعلامي.

من جهته قال عضو مجلس محافظة البصرة نشأت المنصوري: إن مثل هكذا معارض فنية وأعمال ثقافية من شأنها أن تسهم في إبراز الهوية الثقافية لمدينة البصرة الغنية بفنانيها ومثقيفنا. 

وأضاف: إننا نبارك هذا المعرض الفني الجميل ونشد على أيدي العاملين في المؤسسة العراقية لرجال الثقافة والإعلام ونقدم شكرنا وتقديرنا لهم لإقامة مثل هكذا أعمال بالجهود الذاتية. 

من جهةٍ أخرى قالت الفنانة باسمة الحسن: إن هذا المعرض هو حلمي منذ الصغر ، وهو ماوعدت أبي المرحوم به ، وأشكر رئيس المؤسسة الذي ساهم معنا ودعمنا لتحقيق هذا الحلم الذي اصبح واقعاً.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات