هيئة النزاهة تراس اجتماعا بحضور النائبة التميمي للجنة الكشف عن الخروقات بملف عقارات الدولة

ترأس رئيس هيئة النزاهة اجتماع اللجنة المؤلفة بموجب الأمر الديواني رقم  (50) الخاص بكشف التلاعب والتصرفات غير القانونية بملف عقارات الدولة.

وتناول الاجتماع الذي عقد بحضور النائبة ماجدة التميمي وعدد من المديرين العامِّين في هيئة النزاهة وأعضاء اللجنة، تحديد وتوزيع مهام وواجبات أعضاء اللجنة لعملها الكبير ووضع سقف زمني لمراحله؛ بغية إنجاز المهام الموكلة إليها.

واكدت التميمي” أن أعمال اللجنة تتطلب جهوداً استثنائية لإنجازها وأن عملها يتطلب “المهنية ثم المهنية” والعمل بعيداً عن الضغوط السياسيَّة، لافتةً إلى أنها ستعلن عن اسم الجهة التي تتسبب بعرقلة عمل هذه اللجنة التي ينتظر العراقيون جميعاً نتائج أعمالها”.

ونوهت الى أن جميع أعمال هذه اللجنة سيكون تحت الأضواء وسيعلن عنه من خلال مؤتمر دوري، فضلاً عن تأليف موقع إلكتروني خاص باللجنة يتم عبره استقبال الشكاوى والإخبارات بما يتعلق بملف عقارات الدولة تحديداً.

وأشادت عضو اللجنة المالية في مجلس النواب النائبة التميمي بتعاون رئاسة الهيئة ودوائرها كافة مع اللجنة، معبرة عن أملها بأن يفضي هذا التعاون المثمر إلى نتائج طيبة ترضي جميع العراقيين وتحفظ المال العامّ./انتهى

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات