وزير النفط يؤكد استمرار الوزارة بتقديم الدعم لعوائل الشهداء من ابناء القوات الامنية والحشد الشعبي

اكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط ثامر عباس الغضبان استمرار الوزارة بتقديم الدعم المالي والمعنوي لعوائل شهداء العراق من ابناء القوات الامنية والحشد الشعبي ،.

جاء ذلك خلال الاحتفال بتكريم 400 من عوائل الشهداء.

وذكر الوزير في الاحتفالية ” ان اليوم نلتقي مجددا بعوائل الشهداء لتكريمهم وبهذا التكريم نستذكر اولئك الابطال من ابناء العراق من القوات المسلحة بكافة صنوفها المتمثلة بقوات الجيش العراقي وقوات الامن الداخلي ومكافحة الارهاب والحشد الشعبي والبشمركة والحشد العشائري الذين سطرو اروع الملاحم التي اذهلت العالم بتوحدها وقتالها ضد اعتى هجمة مشيرا الى ان المؤسسات العسكرية العالمية استقت من تلك الملاحم مناهج و قيما ودروسا وعبر بطولية .

واضاف الغضبان ” ان الوزارة ماضية في دعم عوائل الشهداء الجرحى في اقامة النشاطات والفعاليات التي يتم من خلالها الاحتفاء بذكرى ابطال العراق واستذكار الشهداء الذين كان لهم الفضل الكبير في حماية الارض والمقدسات ، ولا ننسى دور المرجعية الدينية العليا وفتواها التي اعطت زخما كبيرا للعراقيين في الدفاع عن ارضهم وطرد الارهاب من البلاد وتطهيرها من دنسهم .

وثمن الوزير ” جهود اللجنة المركزية لدعم عوائل الشهداء والحشد الشعبي في الوزارة والجهود الكبيرة لمنتسبي الوزارة وجميع الجهات الساندة للجنة في تقديم الدعم للمقاتلين الابطال في ساحات القتال ولعوائل الشهداء.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات