ابرز الاخبار
كتلة الفضيلة تتهم محافظ بغداد محمد جابر العطا ينفذ المشاريع لجهات سياسية معينة على حساب المحرومين

رأى النائب عن كتلة النهج الوطني، حسين العقابي، أن محافظ بغداد محمد جابر العطا، ينفذ المشاريع لجهات معينة على حساب المحرومين، فيما أشار إلى أن المحافظ لديه نصف ترليون دينار، على حد قوله.

وقال العقابي في بيان صحفي تلقت وكالة وطن للانباء نسخة منه “تابعنا وما زلنا نتابع بدقة وموضوعية أداء السيد محافظ بغداد محمد جابر العطا، ونؤشر فشله الذريع وضعف سياساته وإمكانياته القيادية والإدارية”.

وأضاف: “فقد لمسنا انحيازه  – على خلفيات وحسابات سياسية ضيقة- لمناطق معينة على حساب مناطق الأغلبية السكانية المحرومة في مجال تقديم الخدمات، فهو لم يكلف نفسه عناء زيارة مناطق عرفت بمحروميتها وتردي خدماتها واهمالها لعشرات السنين من الحكومات السابقة والحالية، كالمعامل، والنهروان، فضلا عن أن يقدم لها مشروعاً خدمياً وإن كان بسيطاً”.

وتابع قائلاً: “قد اتضح لنا جلياً ضعفه الشديد وتردده في تنفيذ موازنة المحافظة الخدمية على الرغم من وجود رصيد مالي مناسب يقدر بنصف تريليون دينار، ولعل من يرى مداخل العاصمة بغداد هذه المدينة العريقة التي تمثل رمز العراق وهيبته يصاب بالإحباط والأسى جرّاء الفشل والإهمال والخراب المتعمد”.

وأكمل النائب بيانه قائلاً: “وردتنا العديد من الشكاوى والاتهامات الموجهة لمحافظ بغداد بشأن قيامه بتوقيع عقود مشبوهة وإحالة مشاريع مخالفة للضوابط القانونية، وسنعمل جاهدين على التحري عنها ومتابعتها مع الجهات الرقابية والقضائية

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
المقالات