عمليات الجزيرة : مقتل 30 عنصراً من "داعش" في هيت غربي الأنبار

وقال قائد العمليات اللواء الركن ضياء كاظم في حديث صحفي إن “قوة من قيادة عمليات الجزيرة والبادية وبالتعاون مع طيران الجيش قصفت احد المواقع التي يتمركز فيها عناصر داعش الإرهابي في منطقة البساتين التابعة لمدينة هيت (70 كم غرب الرمادي)، ما أدى الى مقتل 20 عنصرا من التنظيم”.

وأضاف كاظم أن “طيران الجيش وبالتنسيق مع عمليات الجزيرة والبادية قام بقصف زورق يحمل سبعة من عناصر داعش اثناء محاولتهم التسلل الى مدينة هيت عن طريق نهر الفرات، ما أدى الى مقتلهم جميعا”.

وتابع كاظم أن “طيران الجيش تمكن بالتنسيق مع قيادة الجزيرة من قصف صهريج محمل بالوقود يستخدمه داعش لتزويد عجلاته بالوقود على الطريق الرابط بين مدينة هيت وناحية كبيسة، ما أدى الى مقتل ثلاثة من عناصر التنظيم”.

وكان مصدر امني في مديرية شرطة قضاء هيت بمحافظة الانبار كشف، اليوم الخميس (9 تشرين الاول 2014)، عن قيام عناصر تنظيم “داعش” بتلغيم مداخل القضاء، فيما اشار الى انه استخدم الدوائر الحكومية مقرات له.

وقام تنظيم “داعش”، في (6 ايلول 2014)، بمحاصرة شرطة قضاء هيت بمحافظة الانبار من أربعة محاور، فيما تم ارسال كميات كبيرة من الذخيرة لشرطة القضاء المحاصرة.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات