هيئة الانواء الجوية : تتوقع ان يكون الطقس غائما مصحوبا بأمطار خفيفة خلال الاسبوع المقبل

وقالت الهيئة في بيان ان “البلاد ستتأثر يوم غد الجمعة، بمنخفض جوي قادم من البحر الاحمر ليكون الطقس غائم جزئي الى غائم في المنطقتين الوسطى والجنوبية من البلاد مع تساقط امطار خفيفة في الاقسام الغربية منهما”، مبينة ان “تأثير المنخفض سيزداد ليوم السبت، ليكون الطقس في المناطق كافة غائما جزئيا الى غائم مع فرصة لتسقط امطار في اماكن متفرقة من البلاد”.

وأضافت الهيئة ان “المنخفض سيستمر تأثيره ليوم الاحد، المقبل ليكون الطقس في المناطق كافة غائم جزئي الى غائم مع فرصة لتساقط امطار خفيفة في اماكن متفرقة من البلاد”، مشيرة الى ان “المنخفض سيضعف تأثيره في يوم الاثنين المقبل ليكون الطقس في المناطق كافة غائم جزئي الى غائم احيانا في الاقسام الجنوبية من البلاد”.

وتابعت الهيئة ان “درجات الحرارة ستكون متقاربة خلال ايام الاسبوع المقبل مسجلة العظمى منها 36 والصغرى 17″، لافتة الى ان “الرياح ستكون جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تتراوح بين (10-20)كم/س”.

وتشهد عموم البلاد في الشتاء هطول الأمطار وبغزارة مما تؤدى إلى غرق الشوارع الرئيسة والفرعية للمدينة بسبب عدم وجود الصيانة الدورية لمجاريها، اضافة الى قدم هذه المجاري والتي اصبحت لا تستوعب هذه الكميات من الامطار، فضلا عن كثرة المطبات والحفر في هذه الشوارع.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات