ابرز الاخبار
بابل : العبادي يوافق على تخصيص مبلغ مالي لإحياء مدينة بابل الأثرية

وقال عضو المجلس حسن كمونة في حديث صحفي، إن “وفدا من مجلس المحافظة والحكومة المحلية تشكل برئاسة رئيس المجلس والتقى برئيس الوزراء حيدر العبادي لمناقشة الاوضاع الامنية والخدمية في المحافظة وضرورة تعزيز الجهد الامني للقضاء على المجاميع الارهابية والارتقاء بواقع المحافظة”.

وأضاف كمونة أن “المجلس عرض على العبادي جملة مقترحات ابرزها انشاء مطار في بابل ومصفى نفط في ناحية الكفل جنوب الحلة وتغيير قادة الوحدات العسكرية الذين تركوا وحداتهم ورجعوا بمناصب عسكرية جديدة، فضلا عن مطالبة رئيس الوزراء بتدخله شخصيا بشأن مصير عضو مجلس المحافظة عكاب الجنابي المفقود منذ 23 تموز 2014″.

وأكد كمونة أن “العبادي وافق على تخصيص مبلغ مالي لإحياء مدينة بابل الأثرية وتخصيص مبالغ إضافية الى المحافظة للمشاريع الاستراتيجية اسوة بمحافظتي كربلاء والنجف”، لافتا الى أن “رئيس الوزراء أوصى بدراسة المقترحات المقدمة بأسرع وقت وإعطائها اهمية بالغة”.

وكان مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن، اليوم الجمعة (10 تشرين الاول)، أن الاخير بحث مع وفد من محافظة بابل سبل الارتقاء بواقع المحافظة الأمني والخدمي، وشدد على أهمية تطهير مناطق شمالي بابل من المجاميع “الإرهابية”.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
المقالات