الداخلية تصرف رواتب منتسبي شرطة بلد وتوافق على تعيين 191 منتسبا

وقال رئيس المجلس المحلي لقضاء بلد المهندس فاضل جعفر عباس في حديث صحفي إنه “حصلنا بعد زيارتنا لوزارة الداخلية، اليوم، على الموافقة بصرف مخصصات ورواتب منتسبي شرطة قضاء بلد للأشهر الثلاثة الماضية آب وأيلول وتشرين الاول”، موضحا أنه “سيتم إرسالها يوم غد إلى قيادة شرطة صلاح الدين”.

واضاف فاضل “كذلك تم الموافقة على تعيين 191 شخصا على ملاك شرطة قضاء بلد بعد أن استلمنا الأمر الاداري المصادق عليه من قبل الوكيل الأقدم لهذا الغرض”.

وكان النائب عن ائتلاف دولة القانون مفيد البلداوي قد طالب، في (13 تشرين الاول 2014)، الحكومة بصرف رواتب الشرطة وأبناء الحشد الشعبي في قضاء بلد، مؤكدا أنها لم تصرف منذ أشهر، فيما دعا الى ضرورة زيارة القضاء من قبل النواب ودعم القوات الأمنية المتواجدة فيه لمواجهة تنظيم “داعش” الإرهابي.

وكان المجلس البلدي لقضاء بلد قرر، في (8 تشرين الاول 2014)، إقالة قائممقام القضاء عامر حجوج من منصبه، وتعيين النائب السابق مفيد البلداوي بدلا عنه بالوكالة.

يذكر ان مجلس قضاء بلد بمحافظة صلاح الدين طالب، في (6 تشرين الاول 2014) الحكومة الاتحادية بتقديم الدعم والاسناد الى الاجهزة الامنية التي تدافع عن القضاء اسوة بناحية الضلوعية، مبينا ان القوات الامنية تمكنت من صد العديد من الهجمات التي شنها مسلحو “داعش” لدخول القضاء.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات