7 حيل لإزالة الخدوش عن هاتفك!

1- معجون الأسنان:
ضع كمية قليلة جداً من معجون الأسنان بطرف الإصبع على الشاشة، ثم حرّكها بشكل دائري بواسطة القُطن واتركها لدقائق ثم قم بمسحها بفوطة رطبة . بعد القيام بهذه العملية ستحصل على نتيجة فعالة.

2- ورق البرد والمطاحن:
يعتبر إزالة الخدوش بواسطة قطعة ورق برد حلاً جذرياً، ولكن من الأفضل استخدام هذا الأسلوب لإزالة خدوش الجزء الخلفي من الهاتف وليس الأمامي.
عند استخدام ورق البرد، اضغط على الشاشة بنعومة وإذا أردت استخدام المثقاب، فيجب الحذر والتأكد من عدم وجود أي ضرر آخر على الشاشة.

3- بيكربونات الصوديوم أو نشاء الذرة:
اخلط القليل منها مع بعض الماء حتى يتحول المزيج الى عجينة سميكة، ضع قطعة من العجين على الشاشة وباستخدام قطعة قماش ناعمة افرك بلطف الهاتف في حركة دائرية ثم امسحه بفوطة أو قطعة قماش رطبة.

4– بودرة الأطفال:
اتبع الخطوات نفسها المذكورة في عملية البيكروبات ، وفي النهاية استخدم قطعة قطن صغيرة لتنظيف العجينة.

5– الزيوت النباتية:
قبل استخدام الزيوت ، يجب أن تغطي كل فتحات الهاتف من الأمام والخلف بقطعة بلاستيك صغيرة.
بعد ذلك، قم بوضع نقطة واحدة من أي زيت نباتي على الخدش، وباستخدام قطعة قطن حرك الزيت على شكل حركة دائرية ثم اترك الهاتف ليجفّ.

6– الملمعات بأنواعها:
استخدام أي نوع من الملمعات قد يكون مفيداً، ولكن ملمعات مثل “براسو” و”سيلفو” المخصصة لتلميع المعادن قد تضرّ الشاشة إذا تم استخدامها بشكلِ خاطئ.
من هنا كن حذرا واسكب القليل من الملمع في وعاء ثم ضع قطعة قماش صغيرة في الملمع ثم افركها على الشاشة بشكل دائري، بعد ذلك أزل كل الزيادات باستخدام قطعة قماش صغيرة جافة.

7- منتجات إزالة خدوش السيارات
بعض المنتجات المخصصة لإزالة خدوش السيارات مثل، Turtle Waxو 3M Scratch و Swirl Remover تستطيع إزالة خدوش شاشة الهاتف بسهولة.
لذلك، قم بوضع كمية صغيرة من المنتج على الشاشة، وبواسطة قطن أو قطعة قماش صغيرة امسح الشاشة في حركة دائرية.

 
 

 

 

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات