ابرز الاخبار
النائب ستار العتابي يطالب وزارة التربية بالسماح للطلبة المرقنة قيودهم من معاهد الفنون الجميلة بالعودة لمقاعد الدراسة

طالب النائب عن تحالف سائرون ستار العتابي وزارة التربية بالسماح للطلبة المرقنة قيودهم في معاهد الفنون الجميلة للمراحل الدراسية كافة ولاسيما المرحلة الخامسة بالعودة الى مقاعد الدراسة اسوة بما قررته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من عودة جميع الطلبة المرقنة قيودهم في الكليات الى مقاعد الدراسة.

وقال في تصريح له : ان هذه المطالبة نتيجة المناشدات العديدة من الطلبة واولياء امورهم من اجل اعطاء فرصة حقيقية لمواصلة دراستهم وللظروف الصعبة التي دفعتهم لترك الدراسة خاصة ايام التهجير وكذلك السفر مع عوائلهم للعلاج الطبي فضلا عن الظروف الاقتصادية التي كانت تحيط بهم في السنوات الماضية .

واضاف العتابي : اننا نضع هذه المطالب الانسانية بين يدي وزير التربية وكالة او من يمثله في وزارة التربية ولاسيما هيئة الراي الموقرة في الوزارةلاتخاذ القرار الذي يسعد الطلبة واولياء أمورهم ، وهذا يعبر عن الرعاية الابوية لابناؤهم الطلبة وحرصهم على اتاحة الفرصة لهم في مواصلة الدراسة .

يذكر ان العديد من طلبة معاهد الفنون الجميلة ،ولاسيما طلبة المرحلة الخامسة قد تركوا الدراسة لظروف صعبة كان البلد يمر بها ،وهم يأملون من وزارة التربية اعادتهم لمقاعد الدراسة اسوة بطلبة الكليات حيث قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اعادتهم الى مقاعد الدراسة.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
المقالات