الصافي يؤكد اهمية ان تتوفر في المجتمع الحصانة وعدم السماح بسلب الحياء منه

اكد ممثل المرجعية الدينية في كربلاء المقدسة في خطبة الجمعة من الصحن الحسيني الشريف السيد احمد الصافي اهمية ان تتوفر في المجتمع الحصانة وعدم السماح بسلب الحياء من المجتمع.

وقال الصافي اليوم الجمعة : ان الحرية لها معايير تحترم الثوابت والاسر والمجتمع لكن اذا لاتحترم هذه المعايير فتعتبر فوضى لا حرية ،والمجتمع لابد ان يتصدى للفوضى ولعدم الحياء وهناك الكثير من دافعوا عن هذا البلد في سبيل ان تحترم حريته وحياءه لانه بدون الحياء لاتوجد الحياة في اي بلد كان ، وعلى المجتمع ان تتوفر فيه الحصانة من المندسين له ومن يريدون به الفوضى “.

وحذر الصافي ،من الخضوع لمصطلحات تطلق باسم الحرية والحياء ومواجهة كل من يريد بهذا البلد الفوضى ، مؤكدا وجود تقصير من الذين عندهم زمام الامور تقصيرا كبيرا وعلى المجتمع ان ينهض وعلى المعنيين ان يهتموا بتربية جيل يخدم البلد ويعرف ماله وما عليه “.

واضاف” الحرية فيها ضوابط وقيم وفيها معايير والبعض خرج منها ويجب ان يحاكم عنها ، كما توجد هناك محاولات الى هزم الفضيلة ولكن لابد ان تقف الفضيلة صامدة ولابد ان يكون هذا البلد منيعا محافظا على هويته وسمعته وكما يجب ان يحافظ على كرامته “.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات