بغداد تحتضن مؤتمر أنطلاق بطولة أندية غرب أسيا

اكتمل عقد الأندية المشاركة في بطولة أندية غرب أسيا بكرة السلة بوصول فريقي قلنيدا الفلسطيني وهيروشيمي الإيراني مساء اليوم إلى العاصمة بغداد.

وعقد مساء اليوم في فندق الشيراتون المؤتمر الفني الخاص بالبطولة بحضور ممثلي الأندية الخمسة المشاركة في البطولة، وأمين سر اتحاد غرب أسيا جان ثابت، وتم التطرق لجميع الأمور الفنية التي تخص البطولة التي ستقام في قاعة الشعب أرينا للفترة من 10 ولغاة 14 من شهر ماس / آذار الجاري.
ونظم الاتحاد العراقي بعد انتهاء المؤتمر الفني حفل تعارفي للأندية المشاركة وتم توزيع الدروع التذكارية على الأندية المشاركة في البطولة.
وقال رئيس الاتحاد العراقي حسين العميدي للوكالة الوطنية العراقية للأنباء/نينا/ أن بطولة أندية غرب أسيا ستكون بوابة لاستضافة بطولات أخرى في أرض العراق، معبرا عن سعادته بتواجد الفرق الشقيقة والتنافس في بطولة غرب أسيا بالعاصمة بغداد.
وأوضح أن مباراة الافتتاح ستكون يوم غد بين فريقي الجيش السوري وبتروشيمي الإيراني سيفتتحان البطولة عند الساعة الخامسة والنصف مساءا وتلحقها في الساعة الثامنة مباراة النفط العراقي وقلنيدا الفلسطيني وسيكون فريق شميدور الإيراني في حالة أنتظار.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات