منصور البعيجي يطالب بتفعيل قانون (من اين لك هذا ) بصورة حقيقية

طالب النائب عن تحالف البناء منصور البعيجي، رئيس الوزراء ومجلس القضاء الاعلى بأتخاذ خطوات جريئة لمحاربة الفساد ، ومحاسبة المتورطين فيها وتفعيل قانون من اين لك هذا بصورة حقيقية .

وقال البعيجي في بيان، اليوم الاحد، أننا “لسنا بحاجة الى جلسات انشائية نردد الشعارات لمكافحة الفساد ولا يوجد تطبيق حقيقي على ارض الواقع لمحاسبة المفسدين الذين تحميهم احزابهم وكتلهم السياسية ، وثروات البلد نهبت امام مرأى ومسمع الجميع دون اي رادع “.

واشار الى :” وجود فساد حقيقي لا يقل خطورة عن عصابات داعش الارهابية نحتاج الى خطوات جادة وإجراءات حقيقية رادعة لإيقافه من خلال محاسبة مرتكبيه “.

واضاف :” لدينا العديد من المؤسسات المختصة بمحاربة الفساد ، وهي متداخلة فيما بينها وكل مؤسسة ترمي التقصير على الاخرى كمكاتب المفتشين العموميين وهيئة النزاهة واخرها تشكيل المجلس الاعلى لمكافحة الفساد ، ولكن دون اية فائدة ولم يحاسب اي احد من خلالها”.

وتابع ، انه “لا يوجد اي من الاليات الفعلية الحقيقية للحد من الفساد المستشري في البلد ، غير الشعارات الرنانة التي نسمع بها ، ولكن دون فائدة تذكر ، لذلك يجب اتخاذ خطوات جريئة من قبل رئيس الوزراء ومجلس القضاء الاعلى بتفعيل الملفات المكتملة وهي مركونة بأدراج القضاء لمحاسبة المتورطين فيها ، حتى يكونوا عبره لغيرهم وتفعيل قانون من اين لك هذا بصورة حقيقية لأي مسؤول بالدولة والا الكلام والاجتماعات عن محاربة الفساد مجرد شعارات اعلامية لا طائل منها غير المضيعة للوقت”.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات