خماسية للزوراء في شباك الوصل الإماراتي

حقق فريق الزوراء فوزا كبيرا على ضيفه الوصل الاماراتي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في استاد كربلاء الدولي بحضور جماهيري كثيف ضمن منافسات المجموعة الأولى في ثاني أدوار دوري ابطال أسيا.

وسجل أهداف الزوراء سامال سعيد في الدقيقة 52 وعلاء عباس في الدقيقة 36 و 51 ومهند عبد الرحيم في الدقيقة 75 وحسين جويد في الدقيقة 84 من ركلة جزاء.

وفرض الفريق العراقي سيطرته على المباراة بوقت مبكر وهدد مرمى الوصل عبر اللاعب مهند عبد الرحيم، وسط غياب واضح لفريق الوصل في المباراة .

وأفتتح الزوراء التسجيل عبر القائد سامال سعيد الذي استغل كرة ارتدت ليقابلها بيسارية بالمباشر استقرت في الشباك الوصلاوية في الدقيقة 22، وعزز اللاعب علاء عباس النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 36 الذي استقبل كرة من مشارف الجزاء ليسددها على يسار حارس الوصل، وتعرض لاعب الوصل المحترف البرازيلي فابيو دليما للطرد ليزيد من متاعب الوصل، لينهي الزوراء المباراة متقدما بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني غاب الوصل تماما بعد أن عانى من حالة الطرد، واستقبل هدفا ثالثا في الدقيقة 51 عبر اللاعب علاء عباس، وتراجع الوصل للخلف للخروج بأقل الأضرار لكنه أصطدم برغبة الزوراء في استعادة هيبته، فتلقى الهدف الرابع بعد توغل احمد جلال بدفاعاته ومرر الكرة لمهند عبد الرحيم الذي اكملها داخل الشباك، وعاد أحمد جلال ليتوغل بدفاعات الوصل قبل أن يتعرض للعرقلة داخل الجزاء أحتسب على أثرها الحكم ركلة جزاء سجل منها المحترف السوري حسين الجويد في الدقيقة 84, ليفوز الزوراء بخماسية نظيفة.

ورفع الزوراء رصيده إلى النقطة الرابعة في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد الوصل عند النقطة الثالثة بالمركز الثاني.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات