زهرة البجاري: احتضان البصرة للبطولات الدولية تعد إشارة واضحة ورسالة صادقة بانها ارض المحبة والسلام

اكدت النائب عن محافظة البصرة المهندسة زهرة البچاري ان استمرار محافظة البصرة باستقبال البطولات الدولية تعد إشارة واضحة ورسالة صادقة أن البصرة ارض السلام والمحبة والأمان .

وقالت البجاري خلال لقائها وفدي منتخبي العراق وسوريا المشاركين في دورة بطولة الصداقة الدولية ” ان البصرة والعراق وطنهم الثاني أينما حل الضيوف . واشادت بدعم العراق من قبل الدول الشقيقة والصديقة على مختلف الأصعدة سواء سياسيا أو تجاريا أو رياضيا .

وفاز المنتخب العراقي على المنتخب السوري بهدف جستن ميرام مساء امس الاربعاء في افتتاح منافسات بطولة الصداقة .وتعد مباريات بطولة الصداقة هي استعدادات للمنتخبات المشاركة لتصفيات كاس العالم القادمة والاهم في البطولة انها تجمع الاشقاء في البصرة الفيحاء وتقام المنافسات في ملعب جذع النخلة الذي يعد من اكبر الملاعب الاسيوية واجملها حيث يتسع لـ65 الف متفرج وهو الملعب الرئيسي في المدينة الرياضية في البصرة الذي تم افتتاحه في عام 2013 واجريت عليه عدة مباريات ودية دولية بعد رفع الحظر الجزئي عن الملاعب العراقية واحتضن بطولة الصداقة الاولى في العام الماضي واليوم يحتضن بطولة الصداقة الدولية بنسختها الثانية بمشاركة العراق وسوريا والاردن .

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات