وزير الشباب و الرياضة يناقش مع رؤساء الاندية في البصرة المشاكل المالية والمعوقات التي تعترض عملهم

ناقش وزير الشباب و الرياضة احمد العبيدي مع رئيس و اعضاء مجلس اندية البصرة المشاكل المادية و المعوقات التي تعترض العمل الرياضي” على هامش حضوره افتتاح بطولة الصداقة الدولية الثانية بكرة القدم التي جرت امس في ملعب جذع النخلة الدولي .
ا
وقال مدير اعلام الوزارة الدكتور موفق عبد الوهاب  ان اجتماعا عقده الوزير مع رؤساء اندية البصرة بحضور رئيس ممثلية اللجنة الاولمبية في البصرة الدكتور مشتاق الشمري ” استعرض فيه المشاكل لمادية ومعوقات العمل الرياضي الاخرى كما تم التطرق لقانون نقل الصلاحيات الوزارية الى المحافظة .

واضاف ” ان الوزير اكد على ايجاد منافذ للتمويل الذاتي للأندية لتتمكن من اعانة امرها ماديا من خلال قانون الاندية الرياضية الذي سيتم تعديله .

واشار عبد الوهاب ” الى ان الوزارة ليس لها اية اشكاليات مع الاندية وانما يجب ان تخضع الامور الى المعايير والاسس والقيم للأندية وذلك فيما يخص تجديد الاجازة الذي يعتمد على المنشآت والابنية .

من جهته قال امين سر مجلس اندية البصرة عبد الامير لطيف ان وزير الشباب وعد بتذليل كل العقبات التي تعترض المسيرة الرياضية ، لافتا الى عقد مؤتمر عام في الشهر المقبل لطرح مسودة تعديل قانون الاندية .

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات