الحكيم من بابل: الانتخابات المقبلة تمثل انعطافاً تاريخياً لبناء دولة عادلة
    وقال الحكيم في كلمة له خلال حضوره حفل ائتلاف المواطن في محافظة بابل ، إن “برنامج ائتلاف المواطن هو السعي لبناء جامعات تنتج علماً وثقافة وليس حملة شهادات لم يحصلوا فرص العمل ومدناً عامرة وشوارع نظيفة وبيوتاً مريحة تحمي عوائل العراق، فضلا عن تقديم الدعم للجيش العراقي من سلاح متطور والتدريب الجيد ووضع خطط ناجحة”.

     

    وأضاف الحكيم “أننا على أعتاب استحقاق تاريخي ننطلق من خلاله بناء دولتنا العصرية المقتدرة من خلال الانتخابات البرلمانية المقبلة التي تمثل انعطافاً تاريخياً تمنح الإنسان العراقي مكانته المنشودة ودولة عادلة تمنح المواطن الثقة بالقضاء والمؤسسات والتوزيع العادل للثروات تشعر المواطن أنها دولته لا دولة المسؤول”.

     

    ولفت الحكيم إلى أنه “رغم تحذيرنا من إغفال التعاطي مع مدن العراق وسوء الإدارة والارتباك في تخطيط المحافظات خلقت مزيداً من الروتين والإهمال للمدن العراقية وخاصة بابل التي كانت نتيجة ذلك تمدد الإرهاب الأسود وإراقة المزيد من الدماء البريئة وفي كل يوم”، لافتاً إلى أن “ائتلاف المواطن أطلق قبل أكثر من عام مبادرة ولكنها لم تحظى بالاهتمام الكافي”.

     

    وكان الحكيم قد زار خلال الأيام الماضية العديد من المحافظات الوسطى والجنوبية في إطار الترويج لقائمة ائتلاف المواطن التي يتزعمها.

     

    يذكر أن الانتخابات البرلمانية تعد الحدث الأكبر في العراق، كونها تحدد الكتلة التي ترشح رئيس الوزراء وتتسلم المناصب العليا في الدولة، ومن المقرر أن تجري في 30 نيسان 2014، وإثر ذلك بدأت الحركات السياسية تنشط في عدة اتجاهات لتشكيل تحالفات من أجل خوض الانتخابات.
     
    شاركـنـا !
    
    التعليقات مغلقة.
    أخبار الساعة