شاكر: كاتانيتش أستدعي خمسة لاعبين من الطلبة والجوية الى المنتخب
كشف نجم المنتخب الوطني السابق لاعب الطلبة الحالي سلام شاكر عن استدعاء مدرب المنتخب كاتنايتش لخمسة لاعبين من الطلبة والقوة الجوية للعب في المنتخب.
وقال شاكر، ان “مروان حسين يستحق المشاركة في المنتخب الوطني وان المدرب كاتانيتش استقر على اختياره وكذلك اربعة لاعبين من فريق الجوية”.
وعن تراجع نتائج فريق الطلبة أوضح شاكر ان “ذلك لا يعني سوء إدارة المدرب وكانت سوء أرضية ملعب التاجي هو سبب رئيس بسوء الننائج الاخيرة للفريق” مشيرا الى ان “إدارة النادي وفرت للفريق أحسن الفنادق في بغداد والمحافظات وصرفت مكافئات تشمل جميع الطلبة بدون إستثناء او تمييز”.
وأوضح “استلمت 20% من قيمة العقد إيثاراً للضائقة المالية للنادي وسأستلم الباقي فور اطلاق موازنته” مؤكدا ان “معسكر الأردن لم يقدم خدمة كبيرة للاعبي الفريق والجمهور العراقي عاطفي ولا يتقبل الخسارة ويتألم لها كثيرا”.
ووعد شاكر “بتحقيق نتائج ايجابية للجمهور خلال الموسم الحالي” مبينا ان “وزير التعليم العالي يسعى الى عودة الطلبة كفريق منافس على اللقب وهو متابع باهتمام لاداء الفريق”.
وأضاف ان “لاعبي الفريق من الخبرة والشباب وجلب لاعبي الخبرة للفريق كان فيه مبالغة نوعاً ما، وبعض التعقادات للطلبة ولدت حساسية عالية بين لاعبيه”.
وأنتقد شاكر بشدة سوء أرضية ملعب التاجي” مؤكداً ان “الملعب لا يصلح لكرة القدم”.
ولفت الى، ان “مباراتنا المقبلة مع فريق الحسين مهمة للعودة الى الانتصار ونريد من الجمهور الصبر والدوري لم ينته بعد ولدينا مرحلة ثانية والمباراة القادمة هي لمصالحة الجمهور ومكاننا في المربع الاول من الدوري”.
شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات