كوسرت رسول يلتقي وفدا تركيا ويؤكد ضرورة تطوير التعايش بين جميع أطياف مدينة كركوك

أكد كوسرت رسول أهمية تطوير روح الأخوة والتعايش المشترك بين المكونات في مدينة كركوك وأن يكون لجميع الاطراف دورها في حل المشاكل والعراقيل والازمات.

وذكرت وسائل الإعلام التابعة للإتحاد الوطني أن كوسرت رسول علي نائب الامين العام للاتحاد الوطني التقى اليوم الخميس، مع هاكان تكين مسؤول ملف العراق في وزارة الخارجية التركية وهاكان كراجي القنصل العام التركي في اقليم كردستان، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات بين اقليم كردستان وتركيا، حيث اكد الجانبان على ضرورة ان يكون هناك علاقات صداقة مناسبة بين الطرفين وتوسيع التعاون والتنسيق بين اقليم كردستان وتركيا.

واشارت الى انه تم ايضا مناقشة الاوضاع الراهنة في اقليم كردستان، حيث عبر مسؤول ملف العراق في وزارة الخارجية التركية عن سعادته باتفاقية الاتحاد الوطني والتقارب بين الاطراف، وفي المقابل اكد نائب الامين العام للاتحاد الوطني على ان الاتحاد الوطني يعمل دائما من اجل وحدة صف جميع الاطراف وتقديم جميع الاطراف الخدمات لاقليم كردستان، متمنيا ان تقوم الحكومة المقبلة باعمال جديدة لتحسين الاوضاع المعيشية للمواطنين وتطوير المشاريع اكثر.

واوضحت انه تم ايضا الحديث عن الوضع في كركوك والمسائل المتعلقة بالمحافظة، واجمع الطرفان على ضرورة تطوير التعايش المشترك بين المكونات في المدينة وان يكون لجميع الاطراف دورها في حل المشاكل والعراقيل والازمات في المدينة.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات