قائد كرة السماوة : مباراة النجف تمثل جهد موسم كاملا

وصف قائد كرة السماوة حيدر صبحي مباراة فريقه أمام النجف في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري بأنها مباراة موسم كامل ويحتم علينا على الأقل الخروج بنقطة ستكون كافية لبقاء الفريق بالدوري الممتاز بغض النظر عن النتائج الآخرى.

وقال  أن مباراة النجف مهمة للغاية كونها ستحدد مصير الفريق وعلينا على الأقل كسب نقطة لإنهاء حالة القلق كون فريق البحري منافسا لنا على الهبوط، لكننا نسعى لحسم موقفنا دون انتظار النتائج الأخرى، لافتا أن ما يسهل المهمة على الفريق هو المباراة ستكون بين أنصارنا وفي ملعبنا وبالتالي الفرصة متاحة لنا لحسم البقاء في الدوري الممتاز.

وبين أن المباراة لم تكن سهلة فريق النجف هو الأخر يبحث عن نفسه والنقاط تهمه في سلم الترتيب لكن دافعنا للفوز أكبر من دافع النجف لاسيما وأن صفوف الفريق مكتملة لا يوجد إصابات أو حرمان وهذا مؤشر إيجابي بتواجد الجميع ليكون هناك خيارات بيد المدرب أثناء المباراة.

وأوضح أن المدرب سمير كاظم أجتهد ونجح في إنقاذ موسمنا من خلال البقاء في الدوري حيث تفصلنا نقطة واحدة سنهديها للمدرب على جهوده الكبيرة التي بذلها منذ وصوله لقيادة الفريق وبالتالي المباراة تحد بكل الاتجاهات وعلينا كسب هذا التحدي.

يشار إلى أن السماوة يحتل المركز الثامن عشر برصيد 32 نقطة فيما يحتل النجف المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات