احمد ابراهيم وهمام طارق المحترفان الوحيدان مع المنتخب في غرب آسيا

كشف المدير الإداري للمنتخب الوطني العراقي باسل كوركيس أن اللاعبين أحمد إبراهيم وهمام طارق المحترفان الوحيدان اللذان سيشاركان في بطولة غرب أسيا التي ستنطلق نهاية الشهر الحالي في العراق.

وقال كوركيس لوكالة وطن للانباء :” ان اللاعبين أحمد إبراهيم المحترف في نادي العربي القطري وهمام طارق المحترف في نادي استقلال طهران ، حصلا على الضوء الأخضر للمشاركة مع المنتخب في بطولة غرب أسيا التي ستنطلق في الثلاثين من الشهر الجاري في ملعبي كربلاء وأربيل” ، لافتا الى :” ان بقية المحترفين سيغيبون عن البطولة لارتباطهم بأنديتهم”.

وبين :” ان البطولة هي تنشيطية للمنتخب قبل تصفيات كأس العالم وهي فرصة للاعبين المحليين ممن تألقوا في الدوري المحلي وكذلك للمدرب لاكتشاف وجوه جديدة قادرة على تمثيل المنتخب في تصفيات كأس العالم “.

وأوضح :” ان المدرب كاتانيتش وصل منذ أيام إلى أربيل وسيصل غدا إلى العاصمة بغداد ، على أن يتجمع المنتخب الوطني في الخامس والعشرين من الشهر الجاري أي بعد نهاية الدوري المحلي ، وسيكمل تحضيراته بشكل يومي لبطولة غرب آسيا “.

يشار الى ان المجموعة الاولى ، التي تضم منتخبات ‏العراق واليمن وسوريا وفلسطين ولبنان، تخوض منافسات غرب آسيا في ملعب كربلاء، فيما تخوض المجموعة الثانية ، التي تضم منتخبات الاردن والسعودية والكويت والبحرين ، منافساتها في ملعب فرانسو حريري في اربيل./انتهى

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات