المنتخب الاردني يختار 23 لاعبا لبطولة غرب آسيا

    اختار المنتخب الاردني لكرة القدم قائمته النهائية والتي ضمت 23 لاعباً، استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التاسعة، والتي تنطلق مساء اليوم هنا بالعراق.

    وبعد عودة المنتخب الاردني فجر اليوم من معسكر تركيا، أعلن الجهاز الفني للنشامى بقيادة فيتال بوركلمانز، قائمة اللاعبين النهائية للمشاركة في البطولة، حيث ضمت: معتز ياسين، احمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، براء مرعي، انس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، سالم العجالين، محمد بني عطية، فراس شلباية، احسان حداد، يوسف ابو جزر، خليل بني عطية، احمد سمير، نور الروابدة، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، حسان زحراوي، محمد ابو زريق، احمد عرسان، عبدالله العطار وحمزة الدردور.
    وينتظر ان يستأنف المنتخب الاردني تدريباته في عمان غداً الاربعاء، على ان يجري تمريناً مساء الخميس يتوجه بعده مباشرة الى مدينة اربيل للدخول في اجواء البطولة، حيث جاء المنتخب الاردني على رأس المجموعة الثانية الى جانب السعودية والكويت والبحرين.

    ويستهل المنتخب الاردني مشواره بالبطولة في الرابع من آب المقبل بلقاء البحرين، قبل ان يواجه الكويت بعد ثلاثة ايام، على ان يختتم في العاشر من الشهر ذاته الدور الاول بلقاء السعودية./انتهى

    شاركـنـا !
    
    التعليقات مغلقة.
    أخبار الساعة