وزير الشباب يتدخل لحل مشكلة اللاعب المغترب لؤي العاني

اعلن وزير الشباب والرياضة احمد العبيدي تدخله لحل مشكلة اللاعب المغترب لؤي العاني لدى السلطات المغربية ووزارة الخارجية العراقية و الاتحاد الدولي لكرة القدم “.

وقال الوزير في بيان ” يوم أمس أتصلت برئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود للاطلاع على مشكلة اللاعب المغترب لؤي العاني الذي تم استدعاؤه مؤخرا من قبل الكابتن عبد الغني شهد للمنتخب الأولمبي ، وقدم اللاعب مستوى مميزا في المباراة التجريبية واثنى على موهبته وامكانياته الفنية ، وحتى المدرب كاتانيتش اعجب بمستواه ويود ضمه الى صفوف المنتخب في الفترة المقبلة “.

واضاف ” تبين من خلال حديث عبد الخالق مسعود ان الاتحاد العراقي خاطب الاتحاد المغربي اكثر من ثلاث مرات ،اولاها في الشهر التاسع من عام ٢٠١٨ يطلب منه مساعدة الاتحاد العراقي في تحقيق رغبة اللاعب لؤي العاني بتمثيل العراق دوليا ونقل أوراق اللاعب الرسمية كون والده عراقي الجنسية ووالدته مغربية ، لكن الاتحاد المغربي لم يرد على رسائل الاتحاد العراقي لحد الان “.

واوضح انه ” لاجل حل مشكلة اللاعب وتحقيق رغبته بتمثيل منتخب العراق سأقوم بالاتصال بوزير الشباب المغربي لمساعدتنا في حل قضيته ، وكذلك الاتصال بالخارجية العراقية للامر ذاته لتتواصل مع الخارجية المغربية لمساعدتنا في هذا الأمر ، واذا لم نصل الى نتيجة مع الاتحاد المغربي نخاطب الاتحاد الدولي الفيفا لمساعدتنا في حل مشكلة اللاعب”.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات