رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم : المنافسة على اللقب الخليجي طموحنا الأساسي

أشاد عبد الخالق مسعود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، بالروح القتالية العالية التي ظهر بها لاعبو منتخب بلاده أمام الإمارات، في المباراة التي فاز بها أسود الرافدين بنتيجة (2 /0)، ليحجز بطاقة التأهل للدور قبل النهائي من كأس الخليج العربي (خليجي 24).

وواصل المنتخب العراقي انتصاراته في خليجي 24، وحقق فوزه الثاني (2-0) على حساب الإمارات، بعدما فاز على المستضيف قطر (2-1) في افتتاح البطولة.

ورفع المنتخب العراقي رصيده إلى 6 نقاط، ليحسم تأهله إلى نصف نهائي البطولة التي تستضيفها الدوحة حتى 8 كانون الأول المقبل.

وقال مسعود في تصريحات بعد المباراة: “فوز مستحق، هدية للشعب الجريح الذي كان ينتظر هذه الفرحة، لذلك نهدي لهم الفوز والتأهل ونتمنى أن يظل منتخبنا هو مصدر الفرحة لشعبه وجماهيره” .

وأضاف أن اللاعبين رفضوا الاحتفال بأي أهداف بسبب سقوط العديد من الشهداء العراقيين في مدينتي الناصرية وبغداد.

وتابع رئيس الاتحاد العراقي: “المنافسة على اللقب طموحنا الأساسي، وأعتقد أن من حقنا الحلم بالكأس، بعدما فزنا على المنتخب القطري بطل آسيا على أرضه ووسط جماهيره، ثم فزنا على المنتخب الإماراتي أحد المرشحين الأقوياء للقب، وله حضور قوي في القارة الآسيوية كذلك”.

وحول فوز العراق بشرف استضافة خليجي 25 في البصرة قال مسعود: “نبارك للشعب العراقي هذا الانتصار أيضا، وأشكر كل الاتحادات الخليجية التي وقفت مع العراق وساندت ملفه، هذه الاستضافة حق مشروع بالنسبة لنا بعد آخر نسخة قمنا فيها بتنظيم البطولة قبل 40 عاما”.

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
أخبار الساعة
اعلانات